قال الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان بحكومة الانقلاب المصرية، إن معدلات الإنجاب للسيدات تصل حاليًا إلى ٣.٥ أطفال، وهو معدل كارثي بكل المقاييس يلتهم كل النمو الاقتصادي في التعليم والتعليم العالي والإسكان والبنية التحتية.
وأضاف وزير الصحة في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أن معدلات الإنجاب التي تسعى الحكومة للوصول إليها تصل إلى ٢.٧ طفل لكل سيدة.
وأشار وزير الصحة إلى أنه إذا استمرت المعدلات الحالية بهذا الشكل فقد نصل إلى ١٢٨ مليون مواطن في عام ٢٠٣٠.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات