توفى اليوم الخميس د. محمد سيد عبد الحميد أحد الاعضاء المؤسسين لمجلس امناء الثورة وهو نجل عضو البرلمان الشرعي سيد عبد الحميد.
وجاءت الوفاة نتيجة لأمراض أصابته حينما كان معتقلاً ظلماً طيلة مام كامل في سجون الانقلاب .
حيث انه منذ اكثر من عام تم اعتقاله على يد الداخلية لتشابهه إسمه مع إسم طبيب أسنان كانت الداخلية تطلبه في قضية سياسية ضد نظام السيسي الإنقلابي .. وبعد سنه من اعتقاله بقسم الشرطة اكتشفوا أنه ليس بالطبيب المطلوب فأفرجوا عنه .. لكنه خرج بصديد على الرئة نتيجة إصابته بعدوى من الجنائيين المحبوسين معه في الزنازين ونتيجة للرطوبة الشديدة مع عدم رؤية الشمس فقد حدثت مضاعفات بعظام جسده كانت نتيجتها بعد خروجه من الاعتقال أن إحدى الفقرات قد انكسرت الشهر الماضي وعلى إثرها أجرى عميلة جراحية خطيرة بالعمود الفقري تم وتركيب شرائح له بالعمود الفقري ونظراً لضعف جسده بعد العملية ونتيجة للصديد الرئوي الذي أصابه نتيجة لسوء التخزين داخل السجن بقسم الشرطة فقد هاجمه فيرس نقص مناعة الجسم دخل بعدها في غيبوبة منذ عدة أيام إلى أن توفاه الله اليوم.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات