وفد المخابرات المصرية يزور مدير عام قوى الأمن الداخلي بغزة مهنئاً بسلامته

استقبل مدير عام قوى الأمن الداخلي بغزة اللواء توفيق أبو نعيم، بمنزله مساء أمس الثلاثاء، وفد المخابرات العامة المصرية الذي وصل غزة ظهر اليوم.

 وضم الوفد المصري كل من العميد همام زيد والعميد خالد سامي، حيث اطمئنا على صحة اللواء أبو نعيم وهنآه بالسلامة، بعد محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها يوم الجمعة الماضي.

 وشكر اللواء أبو نعيم الوفد على الزيارة، مُشيداً بدور المخابرات المصرية في إتمام جهود المصالحة الفلسطينية.

شاهد أيضاً

حماس تسعى لإدراج غزة بالمفاوضات الأمريكية الإيرانية

في الوقت الذي يواجه فيه اتفاق وقف إطلاق النار المفترض في قطاع غزة خروقات وانتهاكات …