وفد من حماس برئاسة هنية بالقاهرة لإجراء مباحثات حول وقف الحرب بغزة

قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، إن رئيس مكتبها السياسي، إسماعيل هنية، وصل اليوم الثلاثاء، إلى القاهرة على رأس وفد من حركته “لإجراء مباحثات مع المسؤولين المصريين”.

 وأوضح بيان صدر عن الحركة، أن هنية سيبحث مع الجانب المصري “الأوضاع السياسية والميدانية في ظل الحرب العدوانية على غزة، والجهود المبذولة لوقف العدوان وإغاثة المواطنين وتحقيق أهداف شعبنا الفلسطيني”.

 ويأتي إعلان “حماس” عن وصول هنية إلى القاهرة، بعد يوم واحد من الضجة التي أثارتها تصريحات وزير الخارجية المصري سامح شكري، خلال مشاركته في مؤتمر “ميونخ للأمن”، التي قال فيها إن “حركة حماس خارج الإجماع الفلسطيني، ويجب محاسبة من عمل على تعزيز قوتها في غزة”.

شاهد أيضاً

أمريكا تعلق العقوبات على النفط الإيراني 60 يوماً

علّقت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس، وذلك بموجب مذكرة …