يوفنتوس يتعادل مع إشبيلية سلبيًا فى بطولة دوري أبطال أوروب

انتهت مباراة يوفنتوس الإيطالي مع نظيره الإسباني إشبيلية بالتعادل السلبي خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب يوفنتوس آرينا، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

واستحوذ لاعبي اليوفنتوس على مجريات المباراة، وفشل مهاجموا الفريق في إحراز الأهداف وتسابقوا في إهدار الفرص.

وفي المباراة الأخرى من نفس المجموعة تغلب ليون الفرنسي على دينامو زغرب الكرواتي بثلاثة أهداف نظيفة.

شاهد أيضاً

مدرب مانشستر سيتي: ما لم نشاهده في الحربين العالميتين يحدث الآن في غزة وأوكرانيا

عاود الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي انتقاده للصمت العالمي تجاه المأساة الإنسانية في …