أعلنت وزارة الصحة في غزة نقل 46 شهيدا فلسطينيا (منهم 15 شهيدا انتشال)، و73 مصابا إلى مستشفيات قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأضافت الوزارة في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، أن حصيلة الشهداء والإصابات منذ 18 مارس 2025، وصلت إلى 2,780 شهيدا و7,680 مصابا، مشيرة إلى أن هناك عددًا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
وأكدت الوزارة أن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 52,908 شهيدا و119,721 مصابا منذ السابع من أكتوبر 2023.
وكان الاحتلال الإسرائيلي قد استأنف فجر 18 مارس 2025، عدوانه وحصاره المشدد على قطاع غزة، بعد توقف دام شهرين بموجب اتفاق لوقف إطلاق النار دخل حيز التنفيذ في 19 يناير الماضي، إلا أن الاحتلال خرق بنود الاتفاق طوال فترة التهدئة.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات