اقتحم عشرات المستوطنين اليهود، صباح اليوم الأحد، باحات المسجد الأقصى المبارك، وسط حماية أمنية من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي.
وأفادت مراسلة “قدس برس” أن عناصر من القوات الخاصة الإسرائيلية اقتحمت المسجد الأقصى من “باب المغاربة” صباح اليوم، وانتشرت في باحاته لتأمين الحماية للمقتحمين.
وأضافت أن 69 مستوطناً يهودياً اقتحموا المسجد الأقصى برفقة مرشديهم الذين قاموا بتقديم شروحات لهم حول “الهيكل” المزعوم، كما اقتحم 15 عنصراً من مخابرات الاحتلال المسجد خلال الجولة الاستكشافية الصباحية.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات