قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، اليوم الخميس، تأجيل نظر محاكمة 6 ابرياء بتفجير منزل المستشار معتز خفاجى ومحاولة اغتياله، بالقضية المعروفة إعلاميا بـ”محاولة اغتيال قاضى غرفة عمليات رابعة”، لجلسة 19 يناير، لسماع الشهود.
كانت النيابة العامة أحالت 6 أبرياء من رافضي الانقلاب وقيادات الاخوان إلى محكمة الجنايات، وهم “أسامة إبراهيم على عمر القيادى بتحالف دعم الشرعية والمتواجد في ألمانيا، ومحمد طه وهدان، ومحمد سعيد عليوة طه عضوى مكتب إرشاد جماعة الإخوان ، وعبد الرحيم مبروك الصاوى ، وحسن عبد الغفار السيد عبد الجواد، ، ومحمد السيد محمود عزام “.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات