مدريد يضرب أشبيلية بثلاثية في كأس ملك إسبانيا

تغلب فريق ريال مدريد على ضيفه فريق أشبيلية بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا.

سجل ثلاثية فريق ريال مدريد اللاعب جيمس رودريجيز “هدفين” في الدقيقتين 11 -44 وهدف للاعب رافايل فاران في الدقيقة 29 من أحداث المباراة.

بهذه النتيجة وضع فريق ريال مدريد قدمًا في الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا، ويكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدفين في مباراة الإياب على ملعب إشبيلية، لضمان التأهل رسميًا، على الجانب الآخر تنتظر فريق إشبيلية مهمة مستحيلة، حيث يحتاج إلى الفوز برباعية نظيفة لخطف بطاقة التأهل.

شاهد أيضاً

مصر تبني مول تجاري في إستاد القاهرة الرياضي لتعظيم دوره!

في ضوء ما اعتبرته ضمن توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الموارد وتعظيم دوره الرياضي، أعلنت وزارة …