طارق الزمر عن غلق النديم: هذا العام مرشح ليكون الأخطر في مصر

انتقد طارق الزمر، رئيس حزب التنمية، إغلاق قوات اﻷمن لمركز النديم لتأهيل ضحايا العنف والتعذيب أول أمس الخميس.

وقال في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “عام 2017 مرشح لأن يكون عام الانتهاكات الأخطر لكل حقوق الإنسان في مصر، فكل مؤشرات أداء السلطة تدل على ذلك ولن يكون آخرها إغلاق مركز النديم”.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …