الغرافة يفوز على الخور بهدف في الدوري القطري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة على ضيفه الخور بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون بالدوري القطري.
جاء هدف المباراة الوحيد، عن طريق كريستيان نيميث في الدقيقة 13 من زمن أحداث شوط المباراة الأول.
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الغرافة إلى النقطة 34 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الخور عند النقطة 20 في المركز الحادي عشر.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …