كوريا الشمالية: إطلاق الصواريخ تدريب على ضرب القواعد الأمريكية بطوكيو

أعلنت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية الثلاثاء أن عملية إطلاق الصواريخ الأربعة التى أجرتها بيونج يانج الإثنين، كانت تدريبا على ضرب القواعد الأمريكية فى اليابان.
وقالت الوكالة أن الزعيم الكورى الشمالى كيم جونج أون أشرف على العملية وأمر شخصيا ببدئها، مشيرة إلى أن عملية الإطلاق نفذتها وحدة مدفعية “مكلفة ضرب قواعد القوات المعتدية الامبريالية الأمريكية فى اليابان فى حالة الطوارئ“.

شاهد أيضاً

37% من الأمريكيين: المفاوضات تصب في صالح إيران

أظهر استطلاع للرأي أُجري في الولايات المتحدة أن 37 بالمئة من الأمريكيين يعتقدون أن “تفاهم …