الاحتلال يصيب ويعتقل 14 فلسطينيًا من الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، حملة اعتقال ودهم في عدد من مدن الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت 14 مواطنا من مدن القدس ورام الله وبيت لحم والخليل.

وأفادت بإصابة شبان من حيي عين اللوزة وبطن الهوى، في بلدة سلوان، في القدس بحالات اختناق ورضوض مختلفة جراء الاعتداء عليهم من قبل قوات الاحتلال ومخابراته والمستوطنين وحراسهم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال شابين من حي عين اللوزة.

شاهد أيضاً

حماس تسعى لإدراج غزة بالمفاوضات الأمريكية الإيرانية

في الوقت الذي يواجه فيه اتفاق وقف إطلاق النار المفترض في قطاع غزة خروقات وانتهاكات …