الاحتلال يطلق النار تجاه الصيادين شمال غزة

أطلقت قوات الاحتلال البحرية صباح اليوم السبت، النار تجاه الصيادين ومراكبهم قبالة شواطئ شمال قطاع غزة.

وقال شهود عيان إن زوارق الاحتلال فتحت النار تجاه الصيادين، بشكل مفاجئ خلال ممارستهم مهنة الصيد وأجبرتهم على التراجع نحو الشاطئ، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار.

شاهد أيضاً

حماس تسعى لإدراج غزة بالمفاوضات الأمريكية الإيرانية

في الوقت الذي يواجه فيه اتفاق وقف إطلاق النار المفترض في قطاع غزة خروقات وانتهاكات …