اليابان تحتج على خسارتها أمام الإمارات

تقدم الاتحاد الياباني لكرة القدم باحتجاج رسمي عقب إلغاء هدف لمنتخب اليابان، في شباك المنتخب الإماراتي في المباراة التي جمعت بينهم الخميس الماضي، وانتهت بفوز الإمارات بهدفين لهدف.

وأكد المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة الياباني، أنهم تقدموا باحتجاج لاتحاد الكرة الآسيوي، “أفك” بعد المباراة بسبب عدم احتساب هدف صحيح في مرمى الإمارات.

وقال البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني للمنتخب الياباني، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “التحكيم كان غير مقبول”.

وخسر المنتخب الياباني اللقاء بعد تقدمهم بهدف، ولكن استطاع مهاجم المنتخب الإماراتي أحمد خليل تسجيل هدفين لينتهي اللقاء بفوز الإمارات، في منافسات تصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …