أمريكا تهزم باراجواي وتتأهل رسميًا للدور الثاني في كوبا أمريكا

ضمن المنتخب الأمريكي، التأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعدما حقق الفوز بهدف نظيف على باراجواي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى.

وسجل كلينت ديمبسي الهدف الوحيد لمنتخب الأمريكي بالدقيقة 27 من زمن اللقاء، بعدما سدد كرة عرضية من الجهة اليسرى مباشرة في المرمى.

وارتفع رصيد أمريكا إلى 6 نقاط، في المركز الثاني خلق كولومبيا التي تمتلك الرصيد نفسه، فيما يتذيل منتخبي باراجواي وكوستاريكا المجموعة بنقطة لكل منهما.

ويرافق المنتخب الأمريكي ثانيًا نظيره الكولومبي إلى الدور الثاني، بغض النظر عن نتيجة الأخير أمام كوستاريكا بعد قليل.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …