احتجاز رجال أعمال لبنانيون فى السعودية للتحقيق فى قضايا فساد

أكدت معلومات بحسب “ليبانون ديبايت”، أن عملية التواصل مع 10 رجال أعمال لبنانيين في السعودية، باتت شبه معدومة منذ السبت الماضي، بعد سلسلة الاعتقالات التي اجتاحت المملكة. 
وتلفت المصادر ذاتها، إلى أن هؤلاء إنْ لم يكونوا من بين المتهمين بعمليات الرشى والفساد، فهم يخضعون للتحقيق بشتى الأحوال في هذه التهم، وهم على تواصل وُصف بـ”الخجول” مع عائلاتهم.

واعتاد بعض رجال الأعمال اللبنانيين القدوم من السعودية، نهاية كل الأسبوع، إلى لبنان، لكنهم هذه المرّة ذهبوا ولم يعودوا.

شاهد أيضاً

الجيش يبيع 10% من “وطنية” لشركة طاقة عربية ونقل ملكية 172 محطة وقود

وافق جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة على نقل حصة قدرها 10% إلى شركة …