ارتفاع جماعى للبورصة المصرية فى مستهل التعاملات

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الأحد، بداية جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعى لكافة المؤشرات، بعدما أغلقت الأسبوع الماضى على ارتفاع طفيف.

وارتفع مؤشر “إيجى إكس 30″ بنسبة 0.21%، وصعد مؤشر ” إكس 50″ بنسبة 0.40%، وقفز مؤشر “إيجى إكس 20” بنسبة 0.42%.

كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة “إيجى إكس 70” بنسبة 0.23%، وزاد مؤشر “إيجى إكس 100” الأوسع نطاقًا بنسبة 0.16%.

شاهد أيضاً

أزمة مضيق هرمز أنعشت إيرادات قناة السويس 27%

مع معاودة إيران غلق مضيق هرمز بالكامل إثر الهجوم الأمريكي عليها، ذكرت تقارير دولية أن …