اعتقال فتاتين بنابلس والقدس بزعم حيازتهما سكاكين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، فتاتين فلسطينيتين من مدينتي نابلس والقدس بزعم حيازتهما سكاكين.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت فتاة عند حاجز زعتزة جنوب نابلس بزعم العثور على سكين في حقيبتها، ونقلتها لجهة غير معلومة للتحقيق معها.

وفي القدس، ذكرت المصادر أن عدد من جنود الاحتلال حاصروا فتاة في منقطة باب العامود بالمدينة، وقاموا باعتقالها بزعم العثور على سكين بحوزتها.

شاهد أيضاً

نتنياهو: لن نسمح بإعادة تسليح حماس ونسيطر على 70% من غزة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن بلاده ستكون أول دولة في العالم تحل مشكلة …