وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، منذ قليل إلى المغرب، استعدادا لمواجهة الوداد الرياضي يوم السبت المقبل، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وكانت بعثة القلعة الحمراء قد غادرت القاهرة أمس الأربعاء، متوجهة إلى المغرب، وضمت 22 لاعبًا بعد استبعاد الثلاثي المصاب علي معلول، حسام عاشور وصالح جمعة والذي تأكد غيابهم عن المباراة النهائية.
وكان في استقبال بعثة الأهلي سفير مصر في المغرب.
جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت بين الأهلي والوداد الرياضي، على إستاد برج العرب، كانت قد انتهت بالتعادل إيجابيًا بنتيجة (1\1).
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات