الإسماعيلي يحرم الزمالك من قمة الدورى المصرى

حقق فريق الإسماعيلي فوز صعب على الزمالك بهدف دون رد عن طريق إسلام جمال،مدافع الدراويش فى الدقيقة 44من عمر المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد الإسماعيلية فى مؤجلات الدورى.

ونجح خالد القماش،المدير الفنى للإسماعيلي فى فرض سيطرته على المباراة من خلال عرضيات شوقى السعيد ومروان محسن، وبناهينى وامتلك الدراويش زمام وسيط الملعب خاصة فى الشوط الأول وسط حالة من التوهان للاعبي الزمالك.

فيما نجحت تغيرات أحمد حسام ميدو،المدير الفنى للزمالك الذى إدار المباراة من خارج الخطوط فى إستعادة السيطرة على مجريات اللقاء فى الشوط الثانى وسط محاولات لتكثيف الهجوم بالتغيرات الهجومية من أجل إدراك التعادل والعودة للمباراة مرة أخرى لكن دون جدوى لتزدادا الأمور صعوبة على لاعبي الزمالك بعد طرد محمد كوفى،مدافع الفريق عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ويتمكن لاعبو الإسماعيلى من فرض سيطرة فريقهم على مجريات اللقاء بعد طرد مدافع الزمالك، وكاد أبناء الدراويش من زيادة محصلة التهديف فى أكثر من فرصة.
ليرتفع رصيد الدراويش للنقطة 21 يحتل بها المركز التاسع بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 31 ليحتل بها المركز الثانى فى ترتيب جدول الدورى.

شاهد أيضاً

أبو تريكة: المقاومة الفلسطينية أعطتنا أملا أننا سنصلي في الأقصى قريبا

وجه نجم المنتخب المصري السابق ومحلل قنوات “بي إن سبورتس” القطرية محمد أبو تريكة، رسالة …