البورصة المصرية تنهار في بداية التعاملات متأثرة بالأسواق العالمية

خيم اللون الأحمر على مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات اليوم الثلاثاء، وتراجع رأس المال السوقي بصورة بالغة، ليخسر 21.9 مليار جنيه، مدفوعًا بمبيعات المستثمرين المصريين والأجانب.
وهبط المؤشر الرئيسي للسوق “EGX30” بنسبة 3.06% مسجلًا 14504.09 نقطة، ومؤشر “EGX50” بنسبة 3.70% مسجلًا 2562.04 نقطة، وكذلك مؤشر الأوزان “EGX20” بنسبة 2.84% مسجلًا 14205.11 نقطة.
كما هبط مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة “EGX70” بنسبة 3.44% مسجلًا 829.95 نقطة، وأيضًا المؤشر الأوسع نطاقًا “EGX100” بنسبة 2.86% مسجلًا 1992.43 نقطة.

شاهد أيضاً

غول التضخم يلتهم ثروات المصريين والادخار يتهاوى من 14.2% إلى 1.2% خلال 3 سنوات

كشفت بيانات رسمية مصرية عن تراجع غير مسبوق في معدل الادخار المحلي إلى 1.2% فقط …