البورصة المصرية تهبط للجلسة الثانية على التوالي

تراجعت البورصة للجلسة الثانية على التوالي، وأغلق مؤشرها الرئيسي للبورصة EGX30 بنسبة 0.6% إلى مستوى 11317 نقطة.

وارتفع مؤشر EGX70 للأسهم الصغيرة والمتوسطة 0.11%، فيما تراجع مؤشر EGX100 الأوسع نطاقا 0.08%.

وسجلت تعاملات المصريين صافي بيع، بينما اتجهت تعاملات العرب والأجانب إلى الشراء.

وبلغت قيم التداول 1.160 مليار جنيه.

وكانت البورصة أغلقت على تراجع بنسبة 0.52% في نهاية تعاملات أمس الثلاثاء.

شاهد أيضاً

الجيش يبيع 10% من “وطنية” لشركة طاقة عربية ونقل ملكية 172 محطة وقود

وافق جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة على نقل حصة قدرها 10% إلى شركة …