الزمالك يهرب من كمين الداخلية بثلاثية في الدورى المصرى

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نظيره الداخلية، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهم بالجولة الـ13 من بطولة الدوري الممتاز، والمباراة الأولى للمدير الفني “الجديد القديم” محمد حلمي، بعد عودته للقلعة البيضاء.

افتتح محمود عبد الرازق شيكابالا، وصلة الأهداف، في الشوط الأول، بهدف في الدقيقة 24 من عمر اللقاء، أنهى به الزمالك الشوط مُتقدمًا، بعد أن وقف القائم أمام طموح علي جبر، ومنعه من التسجيل بالدقيقة 14 من المُنافسة.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …