الهلال السعودى يسحق النفط العراقى برباعية بدور الـ 16 من البطوله العربية

فاز الهلال السعودى برباعية دون رد أمام نظيره النفط العراقى، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن مباريات جولة الذهاب بدور الـ 16 بكأس زايد.

أحرز بافيتيمبي جوميس لاعب الهلال السعودى الهدف الأول إثر ركلة جزاء في مرمى النفط العراقى بالدقيقة 35، ثم أضاف الهدف الثانى اللاعب اندري كاريلو بالدقيقة 61، بينما أحرز الثالث اللاعب ياسر الشهراني بالدقيقة 67، واختتم بالهدف الرابع اللاعب ييار أبو بكر هدفا في مرماه بالدقيقة 70 من عمر المباراة.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …