الهلال السعودي يرفض المشاركة في البطولة العربية

رفض الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، المشاركة في البطولة العربية، وذلك لأنه يريد الاستعداد في معسكر خارجي، في النمسا.

وأكد موقع “صدى” السعودي أن مدرب الهلال يريد السفر إلى معسكر خارجي، يبدأ في 11 من الشهر المقبل، وهو ما يتعارض مع موعد البطولة العربية التي تُقام بين 21 يوليو و 5 أغسطس.

وأصبحت الإدارة الهلالية في موقف لا يحسد عليه، لأنها من الصعب أن تعتذر عن البطولة العربية، كون هذا القرار سيتسبب في أزمة بين الزعيم والاتحاد العربي لكرة القدم.

وأشار الموقع إلى نية الفريق السعودي بالمشاركة بالفريق الأوليمبي، مدعمًا بلاعبي الفريق الأول.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …