بالوتيلي: سأكون أفضل لاعب في العالم

من نجم نصف نهائي كأس أوروبا 2012 ضد ألمانيا إلى مشاهد في ربع نهائي 2016، أقر المهاجم الإيطالي المثير للجدل ماريو بالوتيلي بتراجع كبير في مستواه آخر سنتين، لكنه وعد بإحراز جائزة الكرة الذهبية في المستقبل.
 
رأى بالوتيلي (25 عاما) في مقابلة مع صحيفة “لا كورييري ديلا سيرا” السبت قبل مواجهة بلاده مجددا مع ألمانيا، إنه لو كان بدل المدرب أنطونيو كونتي لاستبعده عن المنتخب الإيطالي المشارك في النهائيات القارية الحالية.

وقال “سوبر ماريو”: “بالطبع لا يعجبني الأمر (الاستبعاد) لكنها العدالة. إلى الناس الذين يوقفونني من أجل القول بأن المدرب كان يجب ان يضمني إلى التشكيلة، أرد: بالوتيلي الحقيقي كان سيستدعيه أي مدرب، كونتي أو فنتورا (مدرب المنتخب المعين)، أما بالوتيلي الحالي، لا”.

تابع المهاجم الذي أمضى موسمين مخيبين مع ميلان سجل فيهما 7 أهداف في 51 مباراة: “في آخر سنتين، لم أكن في مستواي الاعتيادي. عانيت مشكلات جسدية ومشكلات أخرى، لم أكن نفسي”.

أضاف انه يتوقع اكثر بكثير مما قدمه، لكنه “بحاجة إلى الوقت” مضيفا أنه لا يعلم وجهته المستقبلية، رغم أنه لا يزال مرتبطا مع ليفربول الانجليزي.

وتابع: “إذا أردت وضع علامة على عشرة، توقفت عند الرقم 5 لكن يمكنني الوصول إلى 10. لأني أريد الوصول. أريد إحراز الكرة الذهبية (لافضل لاعب في العالم). اعرف ان هذا الامر قد يبدو مضحكا. اعرف اني لم اقم بما يجب للوصول، لكني فهمت كل شيء والوقت ليس متأخرا للتعويض”.

وختم” “لست خبيثا: لا احب ورود اسمي في الصحف بسبب مشكلاتي، لكني أيضا لا أحب المبالغات الإيجابية، أريد أن أكون لاعبا مثل الآخرين، وأمل أن أكون افضل منهم بقليل”.

شاهد أيضاً

هروب لاعبي فرق الكرة الإسرائيلي بسبب قذائف القسام على تل أبيب

نشر اتحاد كرة القدم الإسرائيلي مقطع فيديو، وثّق خلاله لحظة قيام لاعبي المنتخب بالاختباء، أثناء …