جيش الاحتلال: سرقة 20 ألف رصاصة من نوع “إم-16” من قاعدة عسكرية

اعترف الجيش الإسرائيلي، بسرقة 20 ألف رصاصة من نوع “M16” من قاعدة عسكرية إسرائيلية.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية، مساء الأحد، أن الجيش الإسرائيلي يعترف بأنه تمت سرقة 20 ألف رصاصة من نوع إم-16، أمس السبت، من شاحنة تابعة للجيش الإسرائيلي.

وأضافت أن الشاحنة العسكرية كانت تنقل ذخيرة أثناء توقفها عند إشارة مرور على بعد نحو 4 كم من قاعدة “تسليم” العسكرية، الواقعة في صحراء النقب، والتي شهدت حالات سرقة للأسلحة لأكثر من مرة، خلال العامين الماضيين.

ويشار إلى أن قاعدة “تسليم” تعد أكبر قاعدة تدريب لوحدات القوات البرية في الجيش الإسرائيلي.

شاهد أيضاً

حماس تسعى لإدراج غزة بالمفاوضات الأمريكية الإيرانية

في الوقت الذي يواجه فيه اتفاق وقف إطلاق النار المفترض في قطاع غزة خروقات وانتهاكات …