خادم الحرمين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس الاتحاد الإفريقي

عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، جلسة مباحثات رسمية مع رئيس غينيا كوناكري، رئيس الاتحاد الإفريقي، ألفا كوندي.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس”، أنه جرى خلال الجلسة بحث آفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، كما تم استعراض المستجدات الإقليمية والدولية، وسبل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة وفي أفريقيا.
 
 

شاهد أيضاً

أمريكا تعلق العقوبات على النفط الإيراني 60 يوماً

علّقت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس، وذلك بموجب مذكرة …