خليفة بن سلمان: البحرين تمر بأفضل أوضاعها

أكد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني أن أي منجز يتحقق للمملكة هو نتاج جهد تشاركت فيه عطاءات كل أبناء الوطن، معربًا عن شكره وتقديره لما أبداه المواطنون من مشاعر صادقة تجاه ما حصل عليه من تقدير وتكريم دولي خلال الفترة الماضية.

وقال: “إنه لولا مساندة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، ودعم هذا الشعب الوفي، لما حظينا بهذا التكريم الأممي، الذي هو في حد ذاته ليس تكريمًا شخصيًّا، وإنما تكريم لجميع أبناء البحرين، وعلينا الاستمرار في العمل يدًا واحدة لتحقيق كل ما فيه مصلحة بلدنا ومستقبل أجيالنا القادمة”.

وأضاف لدى استقباله بقصر القضيبية السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب والسيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى وعدد من المسؤولين “إن مملكة البحرين تمر الآن بأفضل أوضاعها، ويجب أن نعمل بوتيرة وتعاون أسرع لتجنب أي تأخير والتغلب على أية معوقات قد تقف في طريقنا نحو تحقيق كل ما يهم المواطن”.

وذكر حرص الحكومة على استمرارية العمل في كل المشروعات التنموية، وتذليل أية صعوبات قد تؤدي إلى التأخير في تنفيذها وضمان أن يكون إنجاز هذه المشروعات وفق أعلى درجات الكفاءة والتميز”.

وجدد التأكيد على اهتمام الحكومة على توطيد التعاون القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية بما يسهم في تحقيق المصلحة الوطنية ويلبي تطلعات المواطنين في حياة كريمة ومزدهرة.

وفيما يخص الشأن الدولي، قال رئيس الوزراء “إن الأجواء والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية تترك آثارها على مملكة البحرين كغيرها من بقية الدول، فنحن جزء من المنطقة نتأثر بما تمر به من تطورات، ولكننا بعون الله قادرون على مواجهة أية تحديات ارتكازا على ما يتمتع به أبناء الوطن من عزيمة ووعي وحرص على الحفاظ على الوطن ومكتسباته”.

من جانبهم، أعرب رئيسا مجلسي النواب والشورى عن شكرهما وتقديرهما لما يبديه رئيس الوزراء من تعاون دائم وحرص على زيادة التنسيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في كل ما يحقق مصلحة الوطن والمواطنين، مؤكدين أن يد السلطة التشريعية ممدودة للحكومة برئاسة سموه للعمل على رفعة ونهضة البحرين وخدمة شعبها.

شاهد أيضاً

حماس: المرونة التي نبديها لا تعني التراجع عن شروطنا وإسرائيل لا يعنيها أسراها

قال القيادي في حركة “حماس” باسم نعيم، إن “إسرائيل باتت تفهم المرونة التي تبديها حماس …