رسميا.. الزمالك يواجه الوداد البيضاوى على ملعب برج العرب

أبدت الأمانة العامة للقوات المسلحة، موافقتها على استضافة ملعب برج العرب لمباراة الزمالك والوداد المغربى، المقرر لها أحد أيام 16 أو 17 أو 18 سبتمبر المقبل فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال الأفريقى.

 من المقرر أن يصدر القرار الرسمى خلال الساعات المقبلة، والذى يترقبه نادى الزمالك لإرسال خطاب آخر للاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” لإخطاره بالرغبة فى نقل المباراة فى الموعد القانونى، لتجنب تكرار أزمة مباراة إنيمبا النيجيرى فى ختام مباريات دور المجموعات بعدما طلب الزمالك نقل المباراة لبرج العرب قبل إقامتها بساعات، وهو ما رفضه الكاف وتمسك بإقامتها فى القاهرة.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …