ريال مدريد يتحرك بسرعة الضوء لضم بول بوجبا

أصبحت عملية انضمام اللاعب الفرنسي بول بوجبا أولوية للنادي كله وليس فقط بالنسبة للمدرب زيدان، وعليه فإن ريال مدريد سيتحرك سريعا وسيقدم عرضا للاعب بداية أغسطس.

لم يكن ينبغي الدخول في مواجهة ديربي على أنها مباراة ودية، حتى وإن كانت كذلك، هذا ما فعله لاعبو فريق ريال مدريد أمام جاره اللدود فريق أتلتيكو مدريد في ولاية نيو جيرسي الأمريكية وتجرع هزيمة قاسية بسباعية مقابل ثلاثة أهداف في منافسات كأس الأبطال الدولية الودية.

وفي ظل أن هذه النتيجة كانت كارثية بالنسبة للنادي الملكي ومشجعيه، إلا أنها أيضا قد دقت أجراس الخطر وشككت في مشروع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الجديد، بل وكشفت عن الحاجة الملحة للجوء إلى الميركاتو من جديد قبل إغلاقه يوم 31 أغسطس وتدعيم صفوف الفريق بما يحتاجه من صفقات.

وأصبح الجميع داخل مكاتب البرنابيو يدركون تماما أن عليهم الآن التعامل أسرع مع الشكوك الأولى في مواجهة موسم لم يبدأ بعد، وأن عليهم التحرك بجدية أكبر، لتحقيق مطالب المدرب زيدان وأبرزها ضم الفرنسي بول بوجبا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

في الحقيقة، كانت خطة النادي هي الصبر على هذه الصفقة وتسويتها على نار هادئة نظرا لمعرفتهم بصعوبتها البالغة بسبب مطالب المان يونايتد الباهظة والانتظار حتى الرمق الأخير من الميركاتو، كما فعلت في الماضي في صفقة لوكا مودريتش وجاريث بيل، ولكن هزيمة «ديربي مدريد» جعلت ضم بوجبا ضرورية وأولوية ليس فقط بالنسبة لزيدان بل للنادي أيضا، وسيكون أول تحرك فعلي في أوائل أغسطس خلال أقل من أسبوع.

وسيعتمد ريال مدريد في هذه المرة على عنصرين، أولهما حاجة مانشستر يونايتد للأموال لحسم صفقتي الصربي ميلينكوفيتش-سافيتش والبرتغالي برونو فيرنانديز قبل يوم 8 أغسطس من إغلاق الميركاتو في إنجلترا، وسيعتمد أيضا على انضمام شقيق بول الأكبر ماتياس بوجبا إلى نادي كلوب ديبورتيفو مانشيجو الإسباني والمتواجد في العاصمة الإسبانية مدريد وبالتالي سيكونان بالقرب من بعضهما.

شاهد أيضاً

هروب لاعبي فرق الكرة الإسرائيلي بسبب قذائف القسام على تل أبيب

نشر اتحاد كرة القدم الإسرائيلي مقطع فيديو، وثّق خلاله لحظة قيام لاعبي المنتخب بالاختباء، أثناء …