سامسونج تقدّم أجهزة Galaxy S9 مجانًا لسكان مدينة “آبل”

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية الذكية عن حملتها التسويقية الجديدة للترويج لهواتفها الذكية، وكجزء من هذه الحملة قررت أن تستفزّ خصمها الأميركي آبل.

فذهبت الشركة إلى قرية صغيرة في هولندا اسمها “Appel” وتعني “أبل” حيث قامت بتوزيع 50 نسخة مجانية من هاتفها الجديد “غالاكسي إس 9” على عدد من السكان.

ولفت غربن فان والت مابجر، مدير التسويق لشركة “سامسونغ” في هولندا، أن هذه الحملة المستفزّة بعض الشيء تسعى إلى إعلام أكبر عدد من الناس بخصائص الهاتف الجديد Galaxy S9.

وأضاف مايجر في بيان إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها سامسونغ باستهداف منافستها من خلال الدعايات التسويقية والحملات الترويجية.

اليكم الفيديو الذي نشرته شركة سامسونغ عبر يوتيوب:

شاهد أيضاً

معهد أمريكي يدعو لحظر الجزيرة بعد كشفها المخططات الصهيونية

تصدرت قناة الجزيرة مجددًا واجهة الجدل، ليس في سياق تغطية الصراع الدائرة في المنطقة، فحسب، …