عقوبات قاسية تنتظر الزمالك في مخالفة رئيسه قرارات الاتحاد الإفريقي

كشف محمد بيومي، خبير اللوائح والقوانين الرياضية، عن العقوبات التي ينتظرها الزمالك حال مخالفة رئيسه قرارات الاتحاد الإفريقي.

وقال بيومي – في مداخلة هاتفية له ببرنامج “نجم الجماهير”- إنه في حالة عناد رئيس الزمالك وحضوره أي مباراة لفريقه سيتم تغريم الفريق 50 ألف دولار”.

وأضاف: “مجلس الزمالك مسئول مسئولية كاملة عن تنفيذ أي قرار صدر عن الاتحاد الإفريقي وعليه تطبيقه”.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …