كشف محمد بيومي، خبير اللوائح والقوانين الرياضية، عن العقوبات التي ينتظرها الزمالك حال مخالفة رئيسه قرارات الاتحاد الإفريقي.
وقال بيومي – في مداخلة هاتفية له ببرنامج “نجم الجماهير”- إنه في حالة عناد رئيس الزمالك وحضوره أي مباراة لفريقه سيتم تغريم الفريق 50 ألف دولار”.
وأضاف: “مجلس الزمالك مسئول مسئولية كاملة عن تنفيذ أي قرار صدر عن الاتحاد الإفريقي وعليه تطبيقه”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات