مسلسل” الاختيار” تشويه جديد للإخوان في رمضان لإضفاء الشرعية على الانقلاب

بدأت تتضح اسباب رفض شركات المخابرات والجيش الفنية وقف تصوير مسلسلات رمضان برغم انتشار فيروس كورونا وفرض الاغلاق على المساجد والشركات والمحلات وغيرها.

فقد أوضح “برومو” البوستر الرسمي لمسلسل أمير كرارة “الاختيار”، المقرر عرضه في رمضان المقبل والذي تنتجه شركة “سينرجي” للإنتاج الفني، التابعة لمخابرات عباس كامل والذي تم عرضه أمس، تضمنه تشويه متعمد للقادة جماعة الاخوان وحتى رموز التيار السلفي المتحالف مع الجيش في الانقلاب.

حيث تعمد المسلسل تشويه الحقائق لإضفاء الشرعية على انقلاب يوليو 2013، وظهر في البرومو العديد من الشخصيات الحقيقية لأول مرة في عمل درامي حيث ظهر الدكتور محمد البلتاجي، وهو يتحدث عما سيحدث فى سيناء حال استمرار الانقلاب العسكري على الرئيس الشرعي للبلاد الراحل “محمد مرسي”.

بالإضافة إلى القيادي السلفي “أبو إسحاق الحويني”، فضلا عن احتواء البرومو على مشهد القبض على الإرهابي هشام العشماوي، الشخصية التي يقدمها أحمد العوضي.

واحتوى برومو المسلسل على العديد من مشاهد الأكشن والانفجارات، فضلا عن التعرض لحياة” أحمد صابر المسني”، الشخصية التي يقدمها أميركرارة

 

ويتناول المسلسل تتناول قضية ضابط الجيش احمد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة الذي قتل في 7 يوليو 2017 والضابط المنشق عن الجيش هشام العشماوي الذي حكم عليه بالإعدام مؤخرا. ويصور قام “المنسي”، بعملية ضد مجموعة ممن أطلق عليهم “تكفيريين” قتل خلالها حوالي 40 فردًا، فيما توفى المنسي وعشرة جنود آخرين.

ونشر أمير كرارة صورة البوستر عبرحسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “‏البوستر الرسمي لمسلسل الاختيار رمضان 2020، تأليف باهر دويدار إخراج بيتر ميمي من إنتاج شركة سينرجي”.وظهر أمير كرارة في البوستر، وهومرتديًا ملابس القوات المسلحة وسط صحراء.

ويضم مسلسل “الاختيار” كل من أميركرارة، وأحمد العوضي، وكريم محمود عبد العزيز ودينا فؤاد، واسلام جمال مع ظهور العديد من الممثلين كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد امام ومحمد رجب وغيرهم من النجوم، وسيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى ومن إنتاج سينرجي المملوكة للمنتج تامر مرسي كواجهة للمخابرات العامة.

شاهد أيضاً

حماس: المرونة التي نبديها لا تعني التراجع عن شروطنا وإسرائيل لا يعنيها أسراها

قال القيادي في حركة “حماس” باسم نعيم، إن “إسرائيل باتت تفهم المرونة التي تبديها حماس …