هولندا تعتزم توظيف 750 مفتشًا جمركيًا استعدادًا لخروج بريطانيا من اليورو

تعتزم هولندا توظيف ما لا يقل عن 750 موظفًا جمركيًا بدوام كامل؛ استعدادًا لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وفقًا لما ذكرته الحكومة الهولندية في رسالة وجهتها إلى البرلمان.

وقال البرلماني الهولندي بيتر أومتزيجت الذي أوصى بمثل هذه الخطوة، وفق ما نقلته النسخة الأوروبية من مجلة بولتيكو: إن بريطانيا ستحتاج أيضا إلى آلاف آخرين من هؤلاء الموظفين.

وأضاف أومتزيجت أنه “إذا احتجنا إلى المئات من المفتشين الجمركيين والزراعيين فإن البريطانيين سيحتاجون إلى الآلاف”.

وقال نائب وزير المالية مينو سنيل – في رسالة إلى البرلمان الهولندي – إن مجلس الوزراء “قرر أن تبدأ وكالات الجمارك والغذاء والسلع الهولندية فورا بتوظيف المزيد من العمال وتدريبهم”.

وتابع سنيل “أن النتائج هي.. توظيف حوالي 930 أو 750 من العاملين بدوام كامل”.

شاهد أيضاً

غول التضخم يلتهم ثروات المصريين والادخار يتهاوى من 14.2% إلى 1.2% خلال 3 سنوات

كشفت بيانات رسمية مصرية عن تراجع غير مسبوق في معدل الادخار المحلي إلى 1.2% فقط …