يري سياسيون، إن التسريب الأخير لسلطان بن مشعل، يدلل على أن توريث الحكم لمحمد بن سلمان، لم يصل إلى مرحلته النهائية وقد تنقلب عليه الأسرة الحاكمة، إذا اجتمعت كلها ضده، حيث إنه أجج الضغائن ضده ومحاولته التفرد بالحكم.
وأشار المراقبون إلى أن ابن سلمان يسعى لكسب ود ترامب في ظل نزاع متصاعد أيضا مع الإمارات، وأن محمد بن زايد هو من يقف وراء تسريب سلطان بن مشعل.
وأضاف المراقبون، أن زيادة الاستثمارات السعودية في أمريكا نحو 40% وهو مبالغ خرافي “400 مليار دولار” رسالة من ولي العهد السعودي لترامب أن أموال المملكة، في ولايته المرتقبة بعد وفاة والده سلمان بن عبدالعزيز، ستدفق بلا حساب على البيت الأبيض، وأنه سيكون أكثر سخاءً من ابن زايد.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات